فهرس المؤلفين

ا

ح

  • حمدان، سيد السايـح حمـدان فاعلية برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتيا لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب کلية التربية بقنا [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 437-483]
  • حمدان، محمـد حسيـن علي دراسة تقويمية لمقرر حقوق الإنسان بالمرحلة الجامعية في ضوء مرتکزات التربية المدنية [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 375-436]
  • حيدر، فاطمه محمد غلوم حيدر دور المؤسسات التربوية في توعية طلاب المرحلة الثانوية بدولة الکويت بأضرار المخدرات (منطقة الاحمدي دراسة ميدانية) [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 557-582]

خ

ر

  • رضوان، عبد الرحمن أبو المجد دراسة تقويمية لمقرر حقوق الإنسان بالمرحلة الجامعية في ضوء مرتکزات التربية المدنية [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 375-436]
  • رمضان، نهى عزالدين رمضان تقنين مقياس ما وراء الفهم في الرياضيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 583-620]

س

  • سلامة، عبد الرحيم أحمد أحمد اثر إستخدام إستراتيجية محطـات التعلم في تنمية الأستيعاب المفاهيمي في العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 621-651]
  • سلامة، عبد الرحيم أحمد أحمد کفايات تحقيق الاهداف الوجدانية لدى معلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 653-672]

ع

ق

  • قديس، شيرين مرقس مصري قديس فاعلية توظيف مهارات اللغة في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 237-283]
  • قديس، شيرين مرقس مصري قديس کفايات تحقيق الاهداف الوجدانية لدى معلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 653-672]

م

  • محمد، فتحي أحمد عبد الحليم محمد دور المؤسسات التربوية في توعية طلاب المرحلة الثانوية بدولة الکويت بأضرار المخدرات (منطقة الاحمدي دراسة ميدانية) [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 557-582]
  • محمد، مهـا عبد الفتـاح أبو المجد محمد تفعيل دور بعض الأنشطة المدرسية فى تحقيق التربية الإعلامية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية (تصور مقترح) [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 127-167]
  • محمد، هالة عز الدين محمد اثر إستخدام إستراتيجية محطـات التعلم في تنمية الأستيعاب المفاهيمي في العلوم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 621-651]
  • محمد، هدى جبريل أحمد محمد کفايات تحقيق الاهداف الوجدانية لدى معلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 653-672]
  • محمود، أحمد محمود أحمد محمود تصميم الاستجابة السريعة في التعلم بالواقع المعزز وأثرها على تصحيح التصورات البيئية الخاطئة وقوة السيطرة المعرفية لدي الطلاب المعوقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 285-373]
  • محمود، عبدالحى على محمود تقنين مقياس ما وراء الفهم في الرياضيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 583-620]
  • محمود، کريمة أحمد الحسين محمود مهـــارات رســـم الموضــة [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 507-555]
  • مغربي، سعاد محمد مغربي کفايات تحقيق الاهداف الوجدانية لدى معلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 653-672]
  • مفضل، مصطفى أبو المجد سليمان الاستجابة للتدخل کنموذج لعلاج صعوبات التعلم [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 485-505]
  • مهـدى، سلـوى سليمـان مهـدى تقنين مقياس ما وراء الفهم في الرياضيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 39، العدد 39، 2019، الصفحة 583-620]

و